الأسئلة الشائعة
تأكد من مراجعة الأسئلة، فنحن نقوم بتحديث هذه الصفحة بانتظام لمساعدتك في العثور على الإجابات.
هل تقدمون ضمانًا على الشيشة؟
لا تقدم شركة Shishabox ضمانًا على الشيشة، ولكن في حالة وجود ضرر من الشركة المصنعة، يرجى حفظ جميع مواد التغليف والبضائع التالفة قبل تقديم المطالبة والتأكد من تقديم المطالبة في غضون 24 ساعة كحد أقصى من استلام بضائعك.
متى سأستلم طلبي؟
بالنسبة للطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم توصيل طلبك خلال 2-3 أيام.
بالنسبة للشحنات الدولية، سوف تحصل على رقم تتبع لشحنتك خلال 24-48 ساعة مع وقت الوصول المتوقع إلى بلدك.
هل جميع العناصر المقدمة مطابقة للصور؟
تتعامل شيشابوكس مع عدة موردين. في بعض الحالات، ولتسهيل عملية التوصيل، تستورد شيشابوكس اللوازم من موردين احتياطيين. في هذه الحالات، قد تختلف اللوازم عن الصور. مع ذلك، ستتمتع جميع اللوازم بنفس المواصفات والجودة. في حال رغبتكم بإرجاع المنتجات، يُرجى تقديم طلب خلال 24 ساعة من استلامها.
ما هي سياسة الاسترداد الخاصة بك؟
جميع أسعارنا نهائية وغير قابلة للاسترداد
لماذا أرى السعر بالدرهم دولار عندما أختار الدفع باستخدام بطاقة الائتمان؟
تعمل Shishabox مع بوابة الدفع عبر الإنترنت لمعالجة دفعتك في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد توفر لك بوابة الدفع الدفع بالعملة المحلية الخاصة بك إذا كانت مدعومة.
لماذا أحتاج إلى وضع الرمز البريدي الخاص بي في عنوان الشحن؟
بالنسبة للطلبات المحلية، يتم استخدام الرمز البريدي للتحقق من الفواتير والدفع.
بالنسبة للطلبات الدولية، يلزم إدخال الرمز البريدي لضمان وصول طلبك إلى مكانك.
أنا أستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بي، لماذا لا يتم تمرير دفعتي؟
يرجى التأكد من وجود أموال كافية في بطاقتك وأن جميع المعلومات صحيحة.
يستخدم شيشابوكس نظام أمان ثلاثي الأبعاد للدفع عبر الإنترنت لتجنب استخدام البطاقات المسروقة، ولتوفير طبقة حماية إضافية، لأن الأمان هو أولويتنا. يجب أن تحتوي بطاقات الأمان ثلاثي الأبعاد على رمز يُرسله البنك إليك أثناء عملية الشراء للموافقة على الدفع. إذا لم تكن هذه الميزة مُفعّلة، يُرجى التواصل مع البنك لتفعيلها. إذا لم يتمكن البنك من تفعيل نظام الأمان ثلاثي الأبعاد، يُرجى التواصل معنا للحصول على طرق دفع بديلة.
لماذا لم يتم شحن طلبي أو إلغاؤه؟
بالنسبة للشحنات الدولية، لا يُتاح الدفع عند الاستلام، لذا إذا اخترتَ الدفع عند الاستلام، فسنحاول التواصل معك لاختيار طرق دفع بديلة. إذا اخترتَ طرقًا أخرى ولم يتم الدفع، فسنلغي طلبك تلقائيًا بعد 3 أيام. سنحاول التواصل معك لاختيار خيارات دفع بديلة.
بالنسبة للشحنات المحلية، سنحاول تسليم العناصر الخاصة بك مرتين، إذا فشلنا في تسليم العناصر الخاصة بك، فسوف نقوم بإلغاء طلبك.
لماذا يتم التواصل معي من قبل الجمارك في مكاني للإفراج عن الشحنة؟
إن شروط الشحن الدولية هي تسليم الرسوم غير مدفوعة (DDU)، مما يعني أن المستلم/العميل سوف يتم الاتصال به من قبل الجمارك في البلد المستلم بمجرد وصول شحنته، وسيتعين عليه تسوية أي رسوم حتى تتمكن الجمارك من إطلاق الشحنة وتسليمها إلى العميل.
في حالة رفض المستلم/العميل دفع الرسوم الجمركية، سيتم تدمير الشحنة ولن يتم إصدار أي استرداد للمبلغ.
هل لا تزال لديك أسئلة؟
تواصل معنا وسنسعد بمساعدتك في الإجابة على جميع أسئلتك. يمكنك استخدام نموذج الاتصال بنا أو الضغط على أيقونة الدردشة في أسفل يمين الشاشة.